الرئيسية - أخبار إرزي والجوار - بلدية الخرايب: بعد أن أصبحنا في عين العاصفة في مواجهة فيروس كورونا….نعلن الاقفال التام لاستراحات البحر والمقاهي ومحلات الألعاب الإلكترونية والانترنت ومحال الحلاقة الرجالية والنسائية…. اليكم التفاصيل

بلدية الخرايب: بعد أن أصبحنا في عين العاصفة في مواجهة فيروس كورونا….نعلن الاقفال التام لاستراحات البحر والمقاهي ومحلات الألعاب الإلكترونية والانترنت ومحال الحلاقة الرجالية والنسائية…. اليكم التفاصيل


بيان صادر عن لجنة الصحة والبيئة في بلدية الخرايب
بعد أن أصبحنا في عين العاصفة في مواجهة فيروس كورونا في البلدة إثرَ الارتفاع المتزايد في عدد الحالات الإيجابية أصدرت البلدية القرارات التالية و التي ستُنفّذ بصرامة ودون مواربة:
١-الاقفال التام للمقاهي، استراحات البحر، محال الألعاب الالكترونية و الانترنت، ومحال الحلاقة والزينة النسائية والرجالية حتى إشعارٍ آخر.
٢-إلزام كافة المحال التجارية احترام إجراءات الوقاية والتباعد ووضع الكمامات ودخول زبون واحد إلى كل محل منعاً للمخالطة تحت طائلة إقفال هذه المؤسسات والمحال دون إنذار و حتى إشعارٍ آخر.
٣-التزام ارتداء الكمامة عند الخروج من المنزل.
٤-الغاء كل أشكال التجمعات (زيارات، أفراح، معايدات، مجالس عزاء) حتى إشعارٍ آخر و الحفاظ على التباعد الاجتماعي و الخروج عند الضرورة.
٥-تعاون كل أهالي البلدة مع لجنة الصحة والبيئة و تسهيل عملها و مجازاة المستهترين ونشر أسمائهم.
٦-التشديد على المصابين والمخالطين التزام قواعد الحجر الصحي المنزلي و إبلاغ البلدية بأي طارىء.
*لجنة الصحة والبيئة- بلدية الخرايب*
الأربعاء 22/07/2020