الرئيسية - رياضة - العهد يفوز على الراسينغ ويتأهّل لنهائي كأس لبنان

العهد يفوز على الراسينغ ويتأهّل لنهائي كأس لبنان


تأهّل فريق العهد إلى نهائي كأس لبنان، إثر فوزه على الراسينغ بنتيجة (4-1) في المباراة التي جرت على ملعب أمين عبدالنور في بحمدون الأحد.

ويواجه العهد فريق الأنصار في نهائي كأس لبنان، بعدما تأهّل الأخير بالفوز على الإخاء الأهلي عاليه 2-1.

وسجّل أهداف العهد مارتن توشيف في الدقيقتين (32 و70)، ومحمد قدوح (46)، وأحمد زريق (84)، في حين سجّل هدف الراسينغ الوحيد كريم مكاوي في الدقيقة (78).

وحاول العهد افتتاح التسجيل في الدقيقة 5 إثر تسديدة من أحمد زريق مرّت فوق عارضة الراسينغ، الذي ردّ بتسديدة قوية أرسلها يوسف الحاج فمرّت على يمين حارس العهد محمد حمود.

وكرّر يوسف الحاج المحاولة بتسديدة أخرى في الدقيقة 28 من ضربة حرة مرت بسنتيمترات قليلة فوق عارضة العهد، الذي جاء ردّه سريعا وافتتح التسجيل في الدقيقة 32، إثر عرضيّة من محمد قدوح حولها مارتن توشيف برأسية داخل الشباك.

وحاول محمد قدوح تسجيل الهدف الثاني للعهد في الدقيقة 40 بتسديدة قويّة من داخل المنطقة أنقذها حارس الراسينغ بصعوبة.

ومع انطلاق الشوط الثاني أضاف العهد الهدف الثاني سريعا مع الثواني الأولى عبر تمريرة من ربيع عطايا أخطأ حارس الراسينغ محمد حجازي في تقديرها، ليؤكّدها محمد قدوح في الشباك.

وأهدر مارتن توشيف فرصة خطيرة في الدقيقة 48 إثر تمريرة من محمد قدوح، إذ حوّلها اللاعب البلغاري بعيداً عن المرمى.

وسجّل العهد الهدف الثالث في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، بعدما عرقل حارس الراسينغ البديل هادي خليل، مهاجم العهد أحمد زريق، قبل أن يسجّلها مارتن توشيف بكرة قويّة على يمين الحارس.

وقلّص الراسينغ نتيجة اللقاء في الدقيقة 78 عبر تمريرة من باباتوندي روّضها كريم مكاوي وسدّدها داخل شباك محمود حمود.

وعزّز العهد تفوقه في الدقيقة 84 من خلال تمريرة من سمير أياس، وصلت إلى أحمد زريق الذي راوغ دفاعات الراسينغ وسدّد كرة على يمين الحارس مسجّلًا الهدف الـ 4.

المصدر: وكالات