الرئيسية - رياضة - بالصور: هبوط البقاع إلى الدرجة الثانية بخماسية ساحلية

بالصور: هبوط البقاع إلى الدرجة الثانية بخماسية ساحلية

هبط فريق البقاع رسميًا، إلى دوري الدرجة الثانية، إثر خسارته الكبيرة أمام شباب الساحل بنتيجة (5-3)، في المباراة التي جرت على ملعب العهد، بختام الجولة 21 من عمر الدوري اللبناني.

وشهدت المباراة افتتاح شباب الساحل التسجيل في الدقيقة 20 بعد كرة بينية من عباس عطوي لمحمد حمود الذي حولها عرضية لعباس عاصي ليسددها داخل الشباك.

وأضاف جاد الحسين الهدف الثاني للساحل في الدقيقة (45+1) من عمر الشوط الأول، إثر دربكة داخل منطقة الجزاء حولها الحسين داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني، تحديدًا بالدقيقة 70، أضاف عبد العزيز انداي الهدف الثالث، من انفراد صريح بعد تمريرة جاد الحسين ليسجل انداي بسهولة.

وأضاف نداي الهدف الرابع في الدقيقة 72 إثر تمريرة من حسن كوراني حولها نداي داخل الشباك، فيما قلص البقاع نتيجة اللقاء عبر علي موفق الموسوي بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 77 سجل البقاع هدفًا ثانيًا عن طريق علي عماد الموسوي الذي قلص النتيجة إلى (2-4) للساحل.

وفي الدقيقة 88 أضاف داوودا غيميه الهدف الثالث للبقاع بعد دربكة داخل منطقة الجزاء اذ سدد الكرة على دفعتين وارتدت له قبل أن يعيد إرسالها إلى الشباك، مسجلًا هدف فريقه الثالث للبقاع لتصبح النتيجة (4-3) للساحل.

وأنهى الساحل سلسلة أهدافه في الدقيقة 90 حيث سجل محمد سالم الهدف الخامس للساحل بعدما مرر له عبد العزيز نداي الكرة فأطلقها بيسراه قوية داخل الشباك لينتهي اللقاء بنتيجة (5-3) للساحل.

المصدر : كووورة