الرئيسية - رياضة - غدا.. سوريا تفتتح مشوارها بكأس العرب للناشئين أمام لبنان

غدا.. سوريا تفتتح مشوارها بكأس العرب للناشئين أمام لبنان


يفتتح منتخب سوريا للناشئين لكرة القدم، مشواره في منافسات كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة بمواجهة المنتخب اللبناني، غداً الأربعاء، الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للجزائر، العاشرة ليلاً بتوقيت دمشق، على ملعب محمد بن سعيد في ولاية مستغانم.

يدخل نسور قاسيون اللقاء بتحد كبير وعزم على تحقيق نتيجة إيجابية، للدخول في أجواء المنافسة القوية في المجموعة الرابعة التي أجمع المراقبون على وصفها بالحديدية، والتي تضم أيضاً مصر والسعودية وسيلتقيان في التوقيت نفسه، على ملعب السيق في ولاية معسكر.

وكان منتخب سوريا قد أجرى حصة تدريبية في وقت متأخر من يوم أمس بإشراف المدرب الهولندي فيلكو فان بورن، كما عقد محاضرة نظرية صباح اليوم تم خلالها استعراض لقطات من مباريات سابقة للمنتخب اللبناني وتحليل نقاط القوة والضعف لديه.

وكان مدرب سوريا ياسر المصطفى قد أكد على أهمية اللقاء الافتتاحي أمام منتخب لبنان في المؤتمر الصحفي للبطولة، وهذه المواجهة هي الأولى للمنتخبين في تاريخ كأس العرب، والثانية في أقل من شهرين بعد أن فازت سوريا بهدف دون رد، في منافسات بطولة غرب آسيا التي جرت مؤخراً في الأردن.

جدير بالذكر أن المباراة ستجري على ملعب محمد بن سعيد الذي يتسع لـ20 ألف متفرج ويقع في مدينة مستغانم التي تعد ثاني أكبر مدن الغرب الجزائري بتعداد سكاني يصل إلى 500 ألف نسمة، وهي مدينة أثرية تطل على البحر المتوسط وتبعد عن وهران 80 كم.