الرئيسية - أبرز الاخبار والتحقيقات - رقم قياسي لحالات كورونا اليوم في الخرايب سيعلن عنه بعد قليل …. والبلدية تعلن عن إقفال البلدة من صباح غد الجمعة ولمدة ١٠ ايام… اليكم كامل قرار البلدية

رقم قياسي لحالات كورونا اليوم في الخرايب سيعلن عنه بعد قليل …. والبلدية تعلن عن إقفال البلدة من صباح غد الجمعة ولمدة ١٠ ايام… اليكم كامل قرار البلدية

صورة معممة من قبل بلدية الخرايب

*بيان صادر عن بلدية الخرايب*

بعد التفشي الكبير لوباء كورونا داخل البلدة وارتفاع عدد الإصابات و الحالات الناشطة وفقداننا لأعزاء وأحبة، وبناء على توصيات لجنة الصحة وإمام البلدة، اجتمع المجلس البلدي لبلدة الخرايب بتاريخ 11/2/2021 واتخذ المقررات التالية، وذلك بعد التواصل مع سلطة الوصاية والقوى الأمنية ومحافظ الجنوب :
1-إقفال البلدة بشكل كامل لمدة عشرة أيام تبدأ من صباح الجمعة 12/2 ولغاية الاحد 21/2 ،على أن يتم استثناء محلات بيع المواد الغذائية والخضار والمياه والصيدليات والملاحم والدواجن والأفران.
2- الزام المحلات والقطاعات الواردة في البند الأول بإجراءات التباعد والوقاية والتعقيم ، ومنع دخول أي كان دون كمامة، وذلك تحت طائلة الإقفال والختم بالشمع الأحمر والاستعانة بالقوى الأمنية.
3- اقفال كافة دور العبادة، والحسينيات والمجمعات الدينية.
4- منع اقامة مجالس العزاء والأفراح.
5- منع التجمعات أثناء مراسم الدفن، وعلى أن تقتصر هذه المراسم على أهل المتوفي، وتقبل التعازي على الهاتف.
6- منع التجمعات العائلية ،وضرورة التزام كل عائلة بمنزلها.
7- التمني على أهل البلدة القاطنين خارجها عدم الحضور خلال مدة الاقفال.
8- إلزامية الحجر لكل مخالط ومصاب ،ووجوب التواصل مع لجنة الصحة لتأمين كافة الاحتياجات والمستلزمات الحياتية والطبية.
9- تعيين الأخوة التالية أسماءهم
علي سبيتي
ابراهيم الصغير
عماد فركوح
حسين اخضر
نزيه الصغير
يحي الدر
لمراقبة تنفيذ مقررات المجلس في كافة أحياء البلدة ،ولمساعدة عناصر الشرطة في ضبط أي مخالفة، وإعطاءهم كافة الصلاحيات العائدة لعناصر الشرطة، لا سيما قمع المخالفات وتحرير بيان بها، واقفال المحلات المخالفة.
12- يضع المجلس البلدي رقم الهاتف 03738935 و 70801330 للإبلاغ عن اي مخالف او مخالفة لقمعها فوراً ،وذلك على قاعدة كلنا خفير وكلنا مسؤول.