الرئيسية - رياضة - فوز قاتل للنجمة على التضامن والأخاء الأهلي يفوز على طرابلس

فوز قاتل للنجمة على التضامن والأخاء الأهلي يفوز على طرابلس


انتظرالنجمة حتى الدقيقة 95، الخامسة من الوقت المحتسب بدل ضائع ، ليحقق فوزه الثاني تواليا في الدوري العام اللبناني ال 60 لكرة القدم، على ضيفه التضامن صور 2 – 1، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.

وجاء الفرج النجماوي عبر رأسية قاسم الزين، الذي حول الكرة التي نفذها فايز شمسين من ضربة ركنية الى الزاوية العليا اليمنى البعيدة لمرمى الحارس هادي مرتضى، مفجرا فرحة جمهوره الكبير في المدرجات.

ورفع النجمة رصيده الى ست نقاط بعد فوزه افتتاحا على غريمه التقليدي الانصار 1 – 0. فيما عانى التضامن خسارته الثانية تواليا بعد سقوطه على أرضه أمام شباب البرج افتتاحا.

وللمباراة الثانية، فشل النجمة في هز شباك منافسه الا من علامة الجزاء، بعد تعرض ظهيره علي حمام للعرقلة داخل المنطقة. وانبرى فايز شمسين للكرة وأرسلها ارضية زاحفة الى يمين الحارس هادي مرتضى الذي جنح يسارا، ليسجل شمسين إصابته الثانية مع الفريق النبيذي هذا الموسم.

ومن الهجمة الوحيدة المنسقة للتضامن في المباراة، كسر المهاجم عدنان ملحم مصيدة التسلل، وتخطى مراقبه المدافع علي السعدي، وتوغل داخل المنقطة وأرسل الكرة بيسراه الى الزاوية الارضية اليسرى البعيدة لمرمى الحارس عباس حسن مسجلاً إصابة التعادل للفريق الجنوبي، لينتهي بها الشوك الأول، قبل ان يقلب النجمة الأمور في مصلحته في نهاية المباراة.

وفي طرابلس، حققه الأخاء الاهلي عاليه فوزه الأول هذا الموسم على مضيفه طرابلس الرياضي 2 – 0، سجلهما كريم درويش وأحمد حجازي في الشوط الاول.

وكان الفريق الجبلي تعادل الاسبوع الماضي مع الصفاء سلبا، فيما خاض طرابلس مباراته الأولى، بعدما تأجلت مباراته والعهد الاسبوع الماضي لإنشغال بطل لبنان باستحقاقه في كأس الاتحاد الآسيوي.